أنا بعد حاب اشكر حكومتنا الرشيدة على هذه الزيادة التي حسنت اوضاع بعض المواطنين نوعا ما. لكن هو زين بعد منهم يزيدوا رواتب طلبة الكليات وبخاصة كليات التربية(التخصصية حاليا) لانه بصراحة ال20 ريال ما تكفي أجار السكن على الأقل.
ماأظن في داعي للمجاملة فالردود ... كل شخص يكتب راية بصراحة أول مرة أسمع وأشوف في مواطنيين فالسلطنة راضين عن الزيادة اللي تفضلت فيها حكومتنا الرشيده..!!! لان مافي مواطن أستفاد من هذي الزياده .. وماأظن في داعي لأي رسائل شكر وان كانت من باب المجاملة ..
هو في الحقيقه كل واحد لازم يرضى لأن هذا الشيء أصلا ما نتحكم فيه نحن وبعدين هذا شيء من الحكومة ولازم نشكرها على كل شي ولا تنسو ان لو ما عندنا هالحكومة بقيادة سلطاننا ما كنتو بتحصلو كل هالمدارس والكليات لا والدراسة بالمجان وحمدو ربكم انهم ما ياخذو عليكم أي ضرائب ولا التقعنا وشكرا
هناك 8 تعليقات:
أنا بعد حاب اشكر حكومتنا الرشيدة على هذه الزيادة التي حسنت اوضاع بعض المواطنين نوعا ما. لكن هو زين بعد منهم يزيدوا رواتب طلبة الكليات وبخاصة كليات التربية(التخصصية حاليا) لانه بصراحة ال20 ريال ما تكفي أجار السكن على الأقل.
شباب عن المصخره
رسلو وعلقو احسن لكم ولا بتصرف تصرف ثاني وياكم
مشكور اخوي على طرحك لهذا الموضوع الجميل
كلنا نشكر حكومتنا على الجهود الجباره
أول شي نشكر الحكومة الرشيدة على هذه الزيادة ونتمنى منها المزيد
G1-s066
ماأظن في داعي للمجاملة فالردود ...
كل شخص يكتب راية بصراحة
أول مرة أسمع وأشوف في مواطنيين فالسلطنة راضين عن الزيادة اللي تفضلت فيها حكومتنا الرشيده..!!!
لان مافي مواطن أستفاد من هذي الزياده ..
وماأظن في داعي لأي رسائل شكر وان كانت من باب المجاملة ..
هو في الحقيقه كل واحد لازم يرضى لأن هذا الشيء أصلا ما نتحكم فيه نحن وبعدين هذا شيء من الحكومة ولازم نشكرها على كل شي ولا تنسو ان لو ما عندنا هالحكومة بقيادة سلطاننا ما كنتو بتحصلو كل هالمدارس والكليات لا والدراسة بالمجان وحمدو ربكم انهم ما ياخذو عليكم أي ضرائب ولا التقعنا
وشكرا
مشكور صديقي على الموضوع والحومة ما تقصر وأتمنى المزيد.....
"عديم الحساس"
إرسال تعليق