17‏/02‏/2008

رسالة شكر

اتقدم بالشكر الجزيل للحكومة الرشيدة على هذه الزيادة المالية للمواطنين ونأمل بالمزيد مع الأيام المقبلة انشاء الله تعالى

هناك 8 تعليقات:

ALHAYEM يقول...

أنا بعد حاب اشكر حكومتنا الرشيدة على هذه الزيادة التي حسنت اوضاع بعض المواطنين نوعا ما. لكن هو زين بعد منهم يزيدوا رواتب طلبة الكليات وبخاصة كليات التربية(التخصصية حاليا) لانه بصراحة ال20 ريال ما تكفي أجار السكن على الأقل.

Wanasah يقول...

شباب عن المصخره
رسلو وعلقو احسن لكم ولا بتصرف تصرف ثاني وياكم

ولد صحار يقول...

مشكور اخوي على طرحك لهذا الموضوع الجميل
كلنا نشكر حكومتنا على الجهود الجباره

G1-s066 يقول...

أول شي نشكر الحكومة الرشيدة على هذه الزيادة ونتمنى منها المزيد

G1-s066

LaNa يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
LaNa يقول...

ماأظن في داعي للمجاملة فالردود ...
كل شخص يكتب راية بصراحة
أول مرة أسمع وأشوف في مواطنيين فالسلطنة راضين عن الزيادة اللي تفضلت فيها حكومتنا الرشيده..!!!
لان مافي مواطن أستفاد من هذي الزياده ..
وماأظن في داعي لأي رسائل شكر وان كانت من باب المجاملة ..

Wanasah يقول...

هو في الحقيقه كل واحد لازم يرضى لأن هذا الشيء أصلا ما نتحكم فيه نحن وبعدين هذا شيء من الحكومة ولازم نشكرها على كل شي ولا تنسو ان لو ما عندنا هالحكومة بقيادة سلطاننا ما كنتو بتحصلو كل هالمدارس والكليات لا والدراسة بالمجان وحمدو ربكم انهم ما ياخذو عليكم أي ضرائب ولا التقعنا
وشكرا

G1-S358 يقول...

مشكور صديقي على الموضوع والحومة ما تقصر وأتمنى المزيد.....



"عديم الحساس"